صرح بأن هدفه اللعب للمنتخب الوطني الجزائري.. راسبنتينو يسجل الرابعة مع بريست... وفراج يصاب مجددا PDF طباعة إرسال إلى صديق
الأحد, 05 مايو 2013 17:29

لم يتمكن فريق بريست الذي يلعب له الجزائريان ابراهيم فراج والمهاجم فلوران راسبنتينو من تقاسم النقاط بعد تنقله لمونبلييه عن الجولة 35 من الدوري الفرنسي الأول، الجزائريان فراج وراسبنتينو كانا في اللقاء منذ البداية، وشارك فيه الأول في الدفاع والثاني في الهجوم، غير أنهما لم يحسما المقابلة وانهزما بـ 2-1، هدف بريست سجله الجزائري راسبنتينو في الدقيقة 24 معدلا النتيجة، غير أنها لم تنته على هذا الحال بعدما سجل أصحاب الأرض ركلة جزاء في نهاية المقابلة. أداء اللاعب الشاب 23 سنة والمعار من طرف أولمبيك مرسيليا كان جيدا وبشهادة الجميع مما جعله يتلقى الثناء من مشجعي فريقه على شبكة الأنترنيت. وبهذا الهدف يكون راسبنتينو قد وقع الإصابة الرابعة له تحت ألوان بريست، والقادم إليه شهر جانفي المنصرم.وفي سياق آخر صرح مهاجم بريست لموقع ألجيريا فوت 123 أنه يسعى للتألق هذا الموسم في فريقه قصد الدخول في أجندة الناخب الوطني وحيد حليلوزيتش وأنه مستعد لتمثيل الألوان الوطنية دون أي مشكل.وكانت مشاركة الدولي ابراهيم فراج في صفوف بريست مقبولة ولعب الجزائري على الجهة اليمنى وتصدى لعدد من هجمات مونبيله وساهم في كرات عدة بالنسبة لفريقه غير أن النقطة السوداء في المقابلة هي معاودة الآلام بالنسبة له في الركبة بعد المواجهة كما جاء في جريدة “لكيب” الفرنسية. للتذكير فإن فراج استبعد من الميدان لأكثر من 6 أشهر بداعي الإصابة.

لم يلعب للمنتخب الفرنسي وقد يكون بديل أليادير

هذا وسيساعد الوجه الطيب الذي يظهر به فلوران راسبنتينو في دوري الدرجة الأولى الفرنسي على جلب أنظار الناخب الوطني الذي يبحث عن مهاجم قصد تدعيم الخضر في اللقاءات المقبلة بالنظر للاتصالات التي كانت له مع مهاجم لوريان جيرمي أليادير الذي أكدت جميع المصادر أنه لن يكون مع الخضر في الوقت الراهن كون رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم قد رفض طلب الطاقم الفني بتأهيل اللاعب البالغ من السن 30 عاما وأن الإجراء سيأخذ وقتا مما جعل ملفه يغلق نهائيا، هذا ما يفتح الباب لراسبنتينو البالغ من العمر 23 سنة وتأهيله لن يكون صعبا كونه لم يسبق له اللعب للمنتخب الفرنسي في الفئات الشبابية وكذا الرغبة الكبيرة التي تحدوه للعب للخضر.

 

وليد. ب


إقرأ أيضا:


التعليقات (0)add
أضف تعليق

busy
 
الأحد 20 أفريل 2014

حاليا يتواجد 1238 زوار  على الموقع