قال إن الجزائر تملك أوفر حظوظ للتأهل للمونديال.. مدرب بوركينافاسو يؤكد أنه سيعتمد على الأساسيين في مباراة الخضر الودية PDF طباعة إرسال إلى صديق
السبت, 04 مايو 2013 17:13

أكد مدرب منتخب بوركينافاسو البلجيكي بول بوت، أنه سيواجه المنتخب الوطني بكامل تعداده وبالتشكيلة الأساسية، في المباراة الودية، التي ستجمع المنتخبين في الثاني من شهر جوان المقبل، بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة. وقال المدرب البلجيكي في تصريح إذاعي أمس، أنه سيواجه الخضر بالتشكيلة الأساسية وبكامل ركائز الفريق رغم أن اللقاء سيكون وديا.

وأضاف بول بوت، أن مباراة الجزائر الودية تعتبر بمثابة محطة هامة لمنتخبه لتحضير مباراة نيجيريا والكونغو في السابع والـ14 من شهر جوان المقبل، في إطار التصفيات المؤهلة لمونديال البرازيل 2014، مضيفا أن مباراة الخضر ستكون أحسن امتحان للمنتخب البوركينابي للاستعداد لمباراتي النيجر والكونغو. وتابع المدرب البلجيكي في إطار استعدادات فريقه للتصفيات المؤهلة للمونديال، أنه يأمل في برمجة تربص تحضيري بالجزائر قبل التنقل إلى النيجر، موضحا أن الاتحادية البوركينابية ستطلب من نظيرتها الجزائرية من أجل برمجة معسكر إعدادي بالجزائر قبل تنقل منتخب الخيول إلى النيجر.

في الأخير، تحدث بول عن حظوظ الخضر للتأهل لنهائيات المونديال بالبرازيل، وقال إن المنتخب الجزائري يملك حظوظا كبيرة للتأهل على حساب منافسه، مؤكدا ثقته في إمكانيات لاعبي الخضر للظفر بتأشيرة المرور إلى كأس العالم 2014، وأضاف أن الفريق الوطني الجزائري يملك لاعبين ذو مهارات وإمكانيات كبيرة، كما باستطاعتهم صنع الفارق في أي لحظة.


ع. م


إقرأ أيضا:


التعليقات (0)add
أضف تعليق

busy
 

Offre d'Emploi

Express News recrute collaborateurs et prospecteurs de PUB sur le territoire nationale.

Tél : 0560 19 49 39

الأكثر قراءة

الجمعة 25 أفريل 2014
حاليا يتواجد 1652 زوار  على الموقع