شبيبة بجاية منذ اليوم في غانا.. سوليناس يكتفي بـ3 حصص تدريبية ومشاركة سيدريك لم تتأكد بعد PDF طباعة إرسال إلى صديق
الاثنين, 01 أبريل 2013 17:50

يشد، مساء اليوم، فريق شبيبة بجاية الرحال إلى مدينة كوماسي الغانية، تحسبا لمباراة أشانتي كوتوكو في إياب الدور الـ16 لدوري أبطال إفريقيا، علما أن مباراة الذهاب انتهت بنتيجة التعادل. وتنتظر تشكيلة المدرب جيان سوليناس سفرية شاقة، حيث يتنقل ممثل الكرة الجزائرية في هذه المنافسة الإفريقية إلى غانا عبر مدينة الدار البيضاء المغربية.

التنقل إلى العاصمة مساء أمس

وتنقل الفريق البجاوي مساء أمس إلى العاصمة، حيث يقيم بفندق أدغيغ، وذلك بعد الحصة التدريبية الأخيرة التي أجراها بملعب الوحدة المغاربية صبيحة أمس، أي قبل موعد تنقله إلى الجزائر العاصمة. وفضل فريق شبيبة قضاء الليلة بالعاصمة لتفادي أي طارئ، وكذا منح بعض الوقت للاعبين للاسترخاء قليلا. كما سيجري فريق شبيبة بجاية صبيحة اليوم حصة تدريبية خفيفة بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء.

سوليناس يكتفي بـ3 حصص تدريبية في غانا

وسيشرع الفريق البجاوي مباشرة بعد وصوله إلى مدينة كوماسي لتحضير مباراة أشانتي كوتوكو، وسيكتفي المدرب الإيطالي ببرمجة 3 حصص تدريبية استعدادا للمباراة. وسيركز مدرب الفريق البجاوي، خلال الحصص الثالثة، على الجانب التقني والخطة التي سينتهجها أمام الفريق الغاني بعد معاينته لشريط فيديو لمباراة فريق أشانتي كوتوكو. وسيفصل الطاقم الطبي والفني للفريق في مدى مشاركة الحارس محمد سيدريك أوعدمها في المباراة، بسب الإصابة التي يعاني منها، بعد وصوله الى كوماسي، ما جعل المدرب سوليناس يصر على مدرب الحارس لتحضير الحارس الثاني جبارات.

ع.م


إقرأ أيضا:


التعليقات (0)add
أضف تعليق

busy
 

الأكثر قراءة