قضية السكن الاجتماعي بدائرة الخروب بقسنطينة.. إحصاء أزيد من 2000 طعن في أقل من 48 ساعة PDF طباعة إرسال إلى صديق
الثلاثاء, 16 أبريل 2013 18:06

استقبلت اللجان التسع التي تم تشكيلها من قبل دائرة الخروب بقسنطينة الطعون الخاصة بقائمة السكن الاجتماعي أزيد من 2000 طعن في أقل من 48 ساعة تقدم بها المقصيون في حصيلة من المرشح أن ترتفع إلى حوالي 5 آلاف طعن مع نهاية الأسبوع الجاري، حسب ما ذكره مصدر من الدائرة.

وأضاف ذات المصدر بأنه وفي اليوم الأول من العملية تم استقبال 1400 طعن، بينما تم تسجيل حوالي 600 حالة في اليوم الثاني، في حين لا تزال طوابير طويلة للمقصيين الذين جددوا وقفتهم الاحتجاجية وقاموا بغلق بعض الطرق الرئيسية بمدينة الخروب، الأمر الذي سبّب شللا تاما في حركة السير من وإلى المنطقة التي تعد نقطة عبور وتربط قسنطينة بثلاث ولايات. من جهته، رئيس الدائرة وفي أول ظهور له بعد الإعلان عن قوائم المستفيدين صباح الأحد الماضي، ذكر بأن تحديد المستفيدين جرى في ظروف شفافة تم خلالها مراعاة الشروط المطلوبة والحالة الاجتماعية للمسجلين، موضحا في ذات الصدد أن الخطأ وارد وسيتم تداركه إن وجد من قبل اللجان التي ستتكفل بعملية دراسة الطعون، داعيا في ذات الصدد المقصيين إلى تقديم الدليل المادي ضد كل مستفيد يرون أنه ليس من حقه الحصول على سكن على أن يتم شطب اسمه بمجرد التأكد من ذلك.

وأضاف ذات المسؤول بأنه توجد برامج إضافية استفادت منها الدائرة تقدر بـ 4500 وحدة سكنية هي في طور الإنجاز، وسيمكّن استلامها من حصول 50 بالمائة من المسجلين على سكن اجتماعي.

عبد الكريم. ل


إقرأ أيضا:


التعليقات (0)add
أضف تعليق

busy
 
الخميس 17 أفريل 2014

حاليا يتواجد 2268 زوار  على الموقع